تعز.. ورشة عمل حول خارطة خدمات الشباب لبناء السلام

نظمت مؤسسة الشباب الجامعي للتنمية بالشراكة مع مكتب الخدمة المدنية، ومكتب الشباب والرياضة بتعز، الخميس، ورشة عمل حول نتائج دراسة رسم خرائط خدمات الشباب بناء السلام  والتماسك الاجتماعي.
 
وأقيمت الورشة بمشاركة رسمية واسعة من ممثلي السلطات المحلية والمكاتب التنفيذية ومزودي الخدمات المتعلقة بالشباب والنساء في مديريتي (المظفر، والقاهرة) بمحافظة تعز.
 
وتركزت المحاور على مناقشة ادوار ومسئوليات الجهات الرسمية والغير رسمية العاملة مع الشباب والنساء والخدمات التي تقدمها تلك الجهات، اضافة إلى تحديد أولويات التدخلات اللازمة لمعالجة القضايا والتحديات التي تواجه الشباب والنساء في الحصول على تلك الخدمات  وعملهم في بناء السلام على المستوى المحلي.
 
وخرجت الورشة بمجموعة من التوصيات ذات الصلة بتحسن جودة  الخدمات المقدمة للشباب والنساء من خلال تطوير خطة عمل مشتركة ستعمل عليها مؤسسة الشباب الجامعي للتنمية مع مكتب الشباب والرياضة ومكتب الخدمة المدنية خلال المراحل القادمة من المشروع.
 
وجاءت ضمن سياق أعمال مشروع رسم خرائط خدمات الشباب لبناء السلام والتماسك الاجتماعي، الذي تنفذه مؤسسة الشباب الجامعي للتنمية، وتسعى من خلاله الى خلق اطر جديدة للتعاون والعمل المشترك مع السلطات المحلية من أجل تحسين جودة الخدمات المقدمة للشباب والنساء وتعزيز مشاركتهم في عملية بناء السلام على المستوى المحلي بالمحافظة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر