تعز.. وفاة طفل غرقًا داخل مسبح، والشرطة تعلن ضبط مطلوب أمني بتهمة قتل

[ قلعة القاهرة بمدينة تعز ]

أعلنت شرطة محافظة تعز، يوم الأحد، عن تمكنها من إلقاء القبض على أحد المتهمين بقضية قتل قبل عدة أشهر، وذلك في إطار النجاحات الكبيرة التي حققتها مع الحملات التي تنفذها لضبط العناصر الخارجة عن القانون.
 
وذكر مركز الإعلام الأمني، أن شرطة تعز تمكنت من ضبط أحد المطلوبين في قضية قتل المجني عليه عبد العزيز سلطان، التي حدثت قبل ثلاثة أشهر، بعد إلقاءها القبض على متهم آخر يوم وقوع الحادثة.
 
وكانت شرطة تعز قد نفذت حملة أمنية واسعة في مديرية المعافر ومدينة التربة وما جاورها، بعد حادثة اغتيال رئيس فريق الغذاء العالمي، بهدف ضبط العناصر الذي نفذوا عملية الاغتيال وعناصر أخرى مطلوبة امنياً، إضافة إلى بسط السيطرة على المربعات التي تتواجد فيها. 

وتمكنت الحملة الامنية من توفير الحماية الكافية لمقرات المنظمات الدولية وتحركات منتسبيها، ومنع التجول بالسلاح سواء كان على الاطقم او السيارات أو الأفراد، واغلاق مداخل المدن الرئيسية بنقاط تفتيش، بالإضافة الى منع حركة الدراجات النارية من الساعة الثامنة مساءً الى الساعة السادسة صباحاً، وازالة عواكس السيارات وفحص وثائقها وضبط الغير مجمركة او غير مرقمة.

على صعيد آخر، توفي طفل يبلغ من العمر ثلاثة أعوام، إثر غرقه في مسبح لعبة القوارب في حديقة جاردن سيتي بمدينة تعز.

 وقالت مصادر محلية، إن الطفل اسامه مهند محمود عبد الحق، تعرض لحادث غرق في مسبح لعبة القوارب داخل حديقة جاردن سيتي، حيث أسعف إلى مستشفى النقطة الرابعة إلا أنه وصل متوفيًا.

وحسب المصادر، فقد نقل جثمان الطفل إلى ثلاجة مستشفى الثورة العام بمدينة تعز، وسط مطالبات لوالد الطفل بفتح تحقيق حول الحادثة، محمّلا الحديثة المسؤولية الكاملة للحادثة التي أودت بحياة طفله.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر