الحديدة: وفاة شيخ سلفي كان معتقلا لأكثر من عام ونصف في سجون ميليشيات الحوثي والمخلوع

[ صورة خاصة بـ"يمن شباب نت" للشيخ عبدالرحمن جعفر الذي توفي بعد اعتقال دام عام ونصف في سجون ميليشيات الحوثي-صالح الانقلابية بالحديدة ]


توفى اليوم شيخ سلفي بمحافظة الحديدة بعد تدهور حالته الصحية في سجون المليشيات الانقلابية.

وذكرت مصادر مقربة لـ"يمن شباب نت" ان الداعية عبدالرحمن جعفر توفي اليوم الجمعة اثر ما قيل إنه "تعرض لجلطة قلبية" نتيجة تدهور حالته الصحية، بعد مرور اكثر من عام ونصف قضاها داخل سجون ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح المسيطرة على محافظة الحديدة.

 وكشفت المصادر ان ميليشيات الحوثي-صالح الانقلابية كانت أفرجت، في وقت سابق، عن الشيخ جعفر بعد تدهور حالته الصحية لتلقي العلاج، إلا أنه فارق الحياة اليوم، نتيجة وصول حالته الصحية إلى مستوى غير مسبوق من التدهور.

وأكدت المصادر المقربة من الشيخ السلفي "جعفر"، أنه كان يعاني من مشاكل صحية سابقة، إلا أن الميليشيات لم تعر حالته تلك أدنى اهتمام وقامت باعتقاله رغم معرفتها المسبقة بذلك. ولاحقا رفضت الإفراج عنه منذ وقت مبكر لتلقي العلاج، حيث واصلت اعتقاله لأكثر من عام ونصف تحت ظروف سيئة حتى ساءت حالته أكثر، الأمر الذي اضطرها مؤخرا لإخراجه من المعتقل في محاولة لإنقاذ حياته، إلا أن الأطباء عجزوا عن السيطرة على حالته الصحية المتدهورة.

ويتهم مقربون من اسرة الداعية "جعفر" ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، بتعريض المعتقلين للتعذيب والمعاملة السيئة، الامر الذي أدى إلى تدهور حالته الصحية أكثر ما تسبب في وفاته.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر