شبوة: قيادة التحالف تصل "بيحان" لتفقد المواقع المحررة

[ صورة من اللقاء الذي عقده قائد قوات التحالف العربي، العميد الركن علي سالم العنزي في مديرية بيحان- محافظة شبوة (25 ديسمبر 2017) ]

 
 وصل قائد قوات التحالف العربي في اليمن، العميد الركن علي سالم العنزي، وعدد من قيادات الجيش إلى مديرية "بيحان" محافظة شبوة، ظهر اليوم الأثنين.
 
وتفقد العنزي، ومعه قيادات الجيش والمقاومة، المواقع العسكرية التي تم تحريرها مؤخرا من قبضة مليشيات الحوثي في مديرية بيحان شمال غرب شبوة.
 
وفي اجتماع ضم قيادة الألوية العسكرية والمقاومة الشعبية المشاركة في عملية تحرير بيحان، أثنى العميد العنزي على الجهود التي بذلت في عملية التحرير وتوجت بالنصر الذي أعاد مديريات بيحان الى أحضان الشرعية، مؤكدا على ضرورة بسط الأمن في كافة المناطق المحررة.
 
وقدم قادة الألوية والمقاومة الشعبية الشكر والعرفان للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة، على الدعم الذي قدم لجبهة بيحان، مؤكدين أن اليمن جزء لا يتجزأ من محيطه الخليجي والعربي.
 
حضر اللقاء اللواء مفرح بحيبح، قائد اللواء 26 مشاة، قائد محور بيحان؛ والعميد جحدل حنش، قائد اللواء 21 ميكا؛ والعميد صالح الكليبي، قائد اللواء 19 مشاة؛ والشيخ صالح لقصم الحارثي قائد المقاومة الشعبية؛ والشيخ صالح المذب القيادي في المقاومة الشعبية بوادي بيحان؛ والعميد أحمد العقيلي قائد كتيبة الحزم وعدد من قيادات الجيش والمقاومة.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر