تعز: لجنة مشتركة تدشن المرحلة الأولى من التنسيق الأمني بين الجيش والشرطة

دشنت اللجنة المشتركة، اليوم الثلاثاء، المرحلة الأولى من التنسيق الأمني بين الأجهزة الأمنية والجيش الوطني في محافظة تعز.

وتهدف اللجنة المنبثقة عن قيادة محور تعز وإدارة عام شرطة المحافظة إلى التنسيق الأمني بين أفراد الأمن والجيش الوطني وتبادل المعلومات وتوحيد الجهود المبذولة لفرض هيبة الدولة وإنفاذ القانون.

وبحسب بيان صادر عن الإعلام الأمني، فإن اللجنة شُكلت بتوجيهات من قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل تعز ومدير عام الشرطة في المحافظة العميد منصور الأكحلي.

ويترأس اللجنة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العميد عبده البحيري، وعضوية كلا من مساعد مدير شرطة تعز العقيد سمير الأشبط، ومدير القيادة والسيطرة العميد محمد حمود اليوسفي.

وقال البيان الذي وصل"يمن شباب نت" نسخة منه: إن "اللجنة باشرت عملها وزارت صباح اليوم مقر قيادة القطاع السادس باللواء 22 ميكا حيث كان في استقبالهم قائد القطاع العقيد عبدالحكيم الشجاع ومدير إدارة شرطة مديرية صبر الموادم".

وشددت اللجنة على ضرورة التنسيق بين الأجهزة الأمنية والجيش الوطني من خلال الاحترام المتبادل وتبادل المعلومات بين الشرطة والجيش الوطني.

وحثت اللجنة أفراد الجيش والأمن على ضرورة تمثيل الدولة والظهور بمظهر لائق وتجسيد ذلك من خلال حسن التعامل مع المواطنين وملاحقة المجرمين وضبط الجريمة والالتزام بالتعليمات العسكرية والالتزام بالزي العسكري أثناء أداء الواجب.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر