اللواء الوائلي: حققنا انتصارات كبيرة في أولى عملياتنا العسكرية بالجوف

قال القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي، إن "أبطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية وتحالف دعم الشرعية حققوا اليوم الأربعاء، انتصارات كبيرة شرقي مدينة الحزم بمحافظة الجوف، في إحدى عمليات الجيش العسكرية بالمحافظة".

وأوضح اللواء الوائلي، في تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن أبطال الجيش استعادوا معسكر اللبنات والمناطق المحيطة به بدءً من الاقشع إلى الندر وإلى اللبنات.. مؤكداً أن المعارك ما تزال مستمرة وسط تقدم ثابت لأبطال الجيش.

وأشاد بالبطولات التي سطّرها أبطال الجيش الوطني في معارك اليوم، وكذا بالمساندة التي اضطلع بها رجال القبائل وتحالف دعم الشرعية.

وأكد الوائلي، أن هذه العملية ما هي إلا بداية لسلسلة عمليات سيتم تنفيذها في الأيام القادمة لاستعادة محافظة الجوف بالكامل وصولاً إلى صعدة وصنعاء.. مشيراً إلى الخسائر الكبيرة التي تكبّدتها المليشيات الحوثية على يد الأبطال في أولى جولات المعركة.

وأشار إلى المعنويات المرتفعة والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني.. مؤكداً: "العدو منكسر والأيام القادمة مبشرة وسيكون النصر حليف أبطال الجيش".

وفي وقت سابق اليوم، تمكنت قوات الجيش الوطني من استعادة السيطرة على معسكر اللبنات الاستراتيجي، وتواصل تقدمها نحو مدنية الحزم مركز المحافظة.
 


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر