الجيش الوطني يصد هجوم "انتحاري" لمليشيات الحوثي جنوبي مأرب

أعلن الجيش الوطني اليوم السبت، صد هجوم انتحاري لمليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران حاولت من خلاله التقدم نحو مواقع الجيش في جبهة مأهلية، جنوب غرب محافظة مأرب شمالي شرق اليمن.
 
ونقل موقع وزارة الدفاع "سبتمبر نت" عن قائد محور بيحان، اللواء الركن مفرح بحيبح قوله، إن أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة في جبهة نجد المجمعة، مأهلية، جنوب غرب محافظة مأرب تمكنوا صباح اليوم من كسر هجوم انتحاري شنّته المليشيا الحوثية الانقلابية على مواقع الجيش.
 
وأضاف، أن أبطال الجيش  وخاضوا معركة بطولية ومواجهات شرسة ركعت المليشيا، وأعادتها تجر هزيمتها ومن استطاعت انتشاله من جرحاها وقتلاها.
 
وأضاف أن المواجهات أسفرت عن خسائر كبيرة في صفوف المليشيا في عتادها والأرواح إثر محاولتها الفاشلة، التي أرادت من خلالها تحقيق تقدم في جبهات مراد ومأهلية.
 
وأكد أن  إلا محاولة المليشيات كالعادة باءت بالفشل الذريع، حيث كان الأبطال البواسل لهم بالمرصاد، ملحقين بعناصرها الهزيمة والخسران.
 
وأشار إلى أن قتلى المليشيا شاهد على هزيمتها، وأن الموت والهلاك مصير من تزج بهم، حيث أن تركت جثثهم وراءها مرمية في جبال ووديان وشعاب جبهة نجد المجمعة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر