وزير الداخلية: حضرموت ترجمت الإرادة الوطنية من خلال تصدّيها للمشاريع الصغيرة

[ وزير الداخلية خلال لقائه وجهاء حضرموت في مدينة سيئون ]

أشاد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، بجهود تكاتف وتلاحم افراد المجتمع بمحافظة حضرموت ومساندتهم لجهود السلطة المحلية بالمحافظة في تعزيز الامن والاستقرار، مؤكدا على دورهم في ترجمة الإرادة الوطنية والتصدّي للمشاريع الصغيرة.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الأحد، بمدينة سيئون مرجعية قبائل وادي حضرموت وعدد من الأعيان والشخصيات الاجتماعية، بحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري، ومدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد العامري، وعضو مجلس الشورى رئيس المرجعية الشيخ عبدالله الكثيري. 

وبحسب وكالة سبأ، فقد أشاد اللواء حيدان، بما لمسه من تعاون بين المواطنين في حضرموت، تجسّدت صورته في ترابط وتماسك النسيج الاجتماعي..داعيا أبناء وادي حضرموت إلى المحافظة على تلك الصورة الجمالية التي تمتد للارث الحضاري والتاريخي لابناء المحافظة منذ القدم.

وأشار إلى الدور الكبير الذي قدمته وتقدمه مدينة سيئون وأبنائها في ترجمة الإرادة الوطنية للشعب من خلال تمكنها من احتضان هموم الوطن، والتصدي لكافة المشاريع الصغيرة، وتوحيد الصف الوطني تحت راية القيادة الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

ولفت إلى أهمية دور وجهاء واعيان حضرموت في مساندة تنفيذ خطط الحكومة وقيادة السلطة المحلية في مختلف المجالات، بما فيها المسؤولية التشاركية لتحقيق الأمن والاستقرار والمحافظة على مؤسسات الدولة.

من جانبه، استعرض الوكيل الكثيري جهود السلطة المحلية في استقرار الخدمات العامة وكذا دعم الأجهزة الأمنية والعسكرية للقيام بالدور المناط بها بصورة جيدة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر