رئيس الحكومة يكشف عن توجيهات رئاسية جديدة يتم وضع خطط لتطبيقها بالواقع

[ رئيس الحكومة معين عبدالملك ]

كشف رئيس الحكومة معين عبد الملك عن توجيهات رئاسية لاتخاذ جملة من التدابير في مختلف الجوانب العسكرية والاقتصادية والخدمية ووضع خطط تنفيذية لتطبيقها على ارض الواقع".
 
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه مع محافظ أبين، أبو بكر حسين، الأربعاء، وقال "أن أي إجراءات أحادية من شانها تقويض اتفاق الرياض "غير مقبولة"، وفق ما نقلت وكالة "سبأ" الرسمية.
 
وأشار، إلى حرص الحكومة والاشقاء في السعودية على المضي قدما في استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، بجميع جوانبه، بما يساهم في توحيد الصف الوطني في معركة انهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا واستعادة الدولة.
 
وقال "ان توجيهات رئيس الجمهورية خلال اللقاء الذي عقد معه مؤخرا واضحة وسيتم اتخاذ جملة من التدابير في مختلف الجوانب العسكرية والاقتصادية والخدمية ووضع خطط تنفيذية لتطبيقها على ارض الواقع".
 
ووجه رئيس الحكومة قيادة السلطة المحلية باتخاذ كل التدابير اللازمة لتوفير الامن للمواطنين وتحسين الخدمات والحد من اضرار السيول، واستكمال تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة للمحافظة.
 
وشدد على أهمية اليقظة العالية للأجهزة الأمنية والعسكرية للحفاظ على الامن والاستقرار والسكينة العامة وافشال أي مخططات إرهابية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر