البرنامج السعودي لإعمار اليمن يكرم بعثة منتخبنا الوطني للناشئين

نظم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، الخميس، حفل تكريم لبعثة منتخبنا الوطني للناشئين الفائز ببطولة غرب آسيا للناشئين لكرة القدم في نسختها الثامنة.
 
وأفادت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بأن وزير الشباب والرياضة نايف البكري، ثمن باسم كل الرياضيين اليمنيين، الدعم الكبير للأشقاء السعوديين، الذين شاركوا اليمنيين فرحتهم بهذا الإنجاز التاريخي لليمن.
 
كما قدم البكري الشكر للبرنامج السعودي الذي كان له الفضل الكبير في مساندة ودعم القطاع الرياضي منذ تحرير العاصمة المؤقتة عدن، عبر تمويل انشاء الصالات الرياضية ودعم القطاع الرياضي.
 
واعتبر وزير الشباب والرياضة "هذا التكريم والدعم دليل على عمق المشاعر الأخوية الصادقة بين الشعبين الشقيقين".
 
من جانبه بارك السفير السعودي لدى اليمن المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن محمد آل جابر، الإنجاز التاريخي لمنتخب الناشئين والذي يسجل للكرة اليمنية والكرة العربية بشكل كامل.
 
واستعرض آل جابر ما تم تنفيذه من مشاريع رياضية في اليمن، مجددا حرص البرنامج للعمل مع الحكومة الشرعية ووزارة الشباب والرياضة، والوقوف مع أبناء اليمن في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها بسبب انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية.
 
وأشار إلى تخصيص البرنامج العديد من المبادرات الرياضية، وتنفيذ مشاريع البنية التحتية للمنشآت الرياضية وإعادة تأهيل العديد منها.
 
وفي نهاية الحفل تم تكريم بعثة المنتخب الوطني بالدروع التذكارية ومكافأة مالية، وفقا للوكالة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر