تنفيذا لاتفاق الرياض..

وزير الداخلية يشدد على ضرورة استكمال توحيد الأجهزة والتشكيلات الأمنية

[ وزير الداخلية اللواء ركن ابراهيم حيدان ]

شدد وزير الداخلية، اللواء الركن إبراهيم حيدان، على أهمية الإلتزام باستكمال تنفيذ اتفاق الرياض بما في ذلك الشق الأمني من الاتفاق، ومواصلة جهود استكمال توحيد كافة الأجهزة والتشكيلات الأمنية تحت مظلة الوزارة.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير حيدان، الخميس، في العاصمة المؤقته عدن، ضابط تنسيق الأمن الميداني بمكتب الأمن والسلامة التابع للأمم المتحدة اكم سيفول، وفقا لوكالة سبأ.

وحسب الوكالة، فقد بحث اللقاء "تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك، وتقديم السلطات الأمنية التسهيلات اللازمة للجانب الأممي لتذليل أي صعوبات قد تواجه عملهم".

وأكد وزير الداخلية اللواء حيدان، حرص قيادة وزارة الداخلية على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لمنظمات الأمم المتحدة لتأمينها وضمان تنفيذ أنشطتها على أكمل وجه.

ووجه بتشكيل لجنة للتواصل مع الكتيبة الأمنية المكلفة بحماية المنظمات الأممية في عدن ورفع تقرير شامل حول أوضاع وجاهزية تلك الكتيبة لتولي تنفيذ مسؤولياتها المناطة بها.

واستمع الوزير حيدان، إلى شرح من ضابط الأمم المتحدة اكم سيفول حول ما تواجهه المنظمات الأممية أثناء أداء مهامها، والتسهيلات المطلوبة من الجانب اليمني للمساهمة في تسهيل تنفيذ مهام الأمم المتحدة بالشكل المطلوب.

من جانبه ثمن ضابط تنسيق الأمن الميداني بمكتب الأمن والسلامة التابع للأمم المتحدة اكم سيفول، جهود وزير الداخلية الرامية إلى توحيد الأجهزة الأمنية تحت مظلة وزارة الداخلية. 

وأشاد سيفول، برفع مستوى الأداء الأمني للكتيبة المكلفة بحماية المنظمات الأممية والدولية في عدن.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر