الجيش يكسر هجومًا حوثيًا غرب مأرب ويرصد أكثر من 100 خرقًا للهدنة خلال 24 ساعة 

[ الجيش اليمني يصد هجوما حوثيا غرب مأرب ]

أعلنت قوات الجيش الوطني، اليوم الأربعاء، كسر هجومًا شنته مليشيا الحوثي، غرب محافظة مأرب، ويرصد أكثر من 100 خرقا للهدنة من قبل المليشيا الانقلابية خلال 24 ساعة.

وحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، فقد كسرت قوات الجيش والمقاومة الشعبية، أمس الثلاثاء، عملية هجومية شنّتها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، على مواقع عسكرية في جبهة المخدرة غرب مارب.

وأكد المصدر العسكري في تصريح للمركز الإعلامي، أن أبطال الجيش والمقاومة تصدّوا للعملية الهجومية المعادية وكسروها بكل كفاءة واقتدار وأجبروا عناصر المليشيا على التراجع.

وفي السياق ذاته، ارتكبت المليشيا الحوثية طوال ساعات الثلاثاء 107 خروقات للهدنة الأممية في جبهات الحديدة وتعز وحجة وصعدة والجوف ومارب.

وتوزّعت بين 29 خرقاً في جبهات محور تعز، و25 خرقاً في جبهات محافظة حجة، و24 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و15 خرقاً في محور البرح غرب تعز، و10 خروقات جنوب وغرب مارب، وخرقان شرق حزم الجوف، وخرقان في جبهة البقع بصعدة.

وتنوّعت الخروقات بين إطلاق النار بالمدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد أحد أبطال الجيش وإصابة 4 آخرين بإطلاق نار مباشر.

فيما استمرّت المليشيا في استحداث المواقع، ونشر قناصين، وحشد التعزيزات البشرية والمادية، ومنها نحو 25 مركبة محملة بالأفراد والعتاد دفعت بها نحو جبهات المخدرة والمشجح غرب مارب.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر