العليمي يشدد على دور هيئة التشاور والمصالحة في حماية التوافقات الوطنية

أكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد العليمي، الخميس، على أهمية دور هيئة التشاور والمصالحة في حماية التوافقات الوطنية في البلاد.
 
جاء ذلك خلال لقائه برئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي ونوابه عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري، في العاصمة السعودية الرياض، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وتطرق اللقاء الى جهود هيئة التشاور والمصالحة ضمن مهامها المساندة لمجلس القيادة الرئاسي في حماية التوافقات الوطنية والتركيز على جهود استعادة مؤسسات الدولة، وتحقيق السلام والاستقرار في البلاد.
 
وشدد العليمي على الدور الهام لهيئة التشاور، والمصالحة في توحيد رؤى وأهداف القوى والمكونات المختلفة وتقديم المقاربات اللازمة لمواجهة التحديات، وتعزيز حضور اليمن على الصعيدين الاقليمي والدولي، وترسيخ انتمائه إلى الحاضنة العربية.
 
من جانبها أشادت رئاسة لجنة التشاور بالمسؤولية العالية التي يبديها أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، وكافة المكونات لاستشعار طبيعة الظروف الراهنة ووحدة الصف في مواجهة الأزمات المتشابكة، والحد من تداعيات حرب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني، وفق الوكالة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر