عُمان تحقق فوزا صعباً وقطر تعزز صدارتها في التصفيات المزدوجة

حقق منتخب عمان فوزاً صعباً على ضيفه الهندي بهدف دون مقابل لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.
 
وسجّل محسن الغساني هدف المباراة الوحيد بعد تمريرة رائعة من زميله محسن جوهر في الدقيقة الثالثة والثلاثين، ليحقق العمانيون انتصارهم الرابع مقابل خسارة واحدة في التصفيات، وبهذا الفوز رفع الأحمر رصيده إلى 12 نقطة وبفارق نقطة عن قطر المتصدرة التي حققت بدورها فوزاً صعباً خارج الديار على أفغانستان بهدف دون مقابل.
 
وفي وقت سابق عزز المنتخب القطري صدارته للمجموعة الخامسة بفوز صعب على مضيفه الأفغاني 1-صفر الثلاثاء في العاصمة الطاجيكية دوشانبي في الجولة السادسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس اسيا 2023.
 
وسجل أكرم عفيف الهدف الوحيد في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.
 
وأهدرت افغانستان فرصة افتتاح التسجيل في الدقيقة 29 من ركلة جزاء انبرى لها أحمد عمران وتصدى لها حارس مرمى السد سعد الشيب.
 
وهو الفوز الثالث على التوالي لقطر والرابع في التصفيات مقابل تعادل واحد فرفعت رصيدها إلى 13 نقطة مبتعدة بفارق نقطة عن عمان التي فازت على الهند بهدف وحيد سجّله محسن صالح الغساني على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.
 
في المقابل، منيت أفغانستان بخسارتها الثالثة في التصفيات والثانية أمام قطر بعدما كانت منيت بهزيمة مذلة في الدوحة في الجولة الأولى بنصف دزينة نظيفة من الأهداف، فتجمد رصيدها عند أربع نقاط في المركز الثالث.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر