رونالدو يفكر في العودة لريال مدريد بالموسم المقبل

[ رونالدو ]

يفكر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، في العودة مجدداً لريال مدريد خلال الموسم المقبل، بعد أن شعر بحنين كبير للعودة للميرينغي والعيش في مدريد وإسبانيا ثانية، بعد عامين من اللعب والاستقرار في إيطاليا رفقة البيانكونيري.
 
وكشف موقع Calciomercato الإيطالي أن رونالدو يفتقد ريال مدريد كثيراً، ولديه حنين كبير إلى الملكي والعاصمة الإسبانية مدريد، خاصة وأن أنباء العودة باتت تطارد كريستيانو مؤخراً في إيطاليا وإسبانيا والبرتغال، ولا يعود الأمر إلى مجرد حضوره الكلاسيكو الأخير في ملعب سانتياغو برنابيو.
 
واستعان الموقع الإيطالي بتصريح إيدو أغيري صحفي برنامج "الشيرنغيتو" الشهير، والصديق المقرب لكريستيانو، والذي قال إن أنباء عودة رونالدو إلى مدريد ليست مجرد اقتراحات.
 
وأشار الموقع في تقريره إلى أن عودة كريستيانو إلى مدريد تتطلب الكثير من الأموال، بعدما أنفق يوفنتوس 100 مليون يورو كقيمة ثابتة للصفقة، بالإضافة إلى 12 مليوناً كمتغيرات و5 ملايين للفيفا.
 
وقال التقرير إن في 30 يونيو/حزيران المقبل، ستبلغ قيمة رونالدو 60 مليوناً في الميزانية العمومية ليوفنتوس، كي يتجنب النادي الإيطالي أي خسائر في رأس المال، ولا يمكن لليوفي القبول بهذا المبلغ، إذا تقدم به ريال مدريد، لا سيما وأن النادي الإيطالي لا يريد بيع كريستيانو.
 
وذكر الموقع أن معضلة الصفقة تظل اقتصادية، لأن من الصعب أن يقبل الريال أو أي فريق آخر، استثمار مبلغ ضخم من الأموال على لاعب يبلغ 35 عاماً، ويحصل على 31 مليون يورو صاف سنوياً، وشدد على أن جزئية الراتب كانت السبب في وجود أزمة بين رونالدو وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لكن العلاقة حالياً بين الطرفين عادت مميزة.
 
وأتم التقرير بالتأكيد أن اقتراح عودة كريستيانو موجود، وحنين اللاعب لناديه السابق حاضر أيضاً، وسيخدم الصفقة ولكن ليس كثيراً.
 
يذكر أن رونالدو قد اختار الرحيل عن الملكي صيف 2018 بإرادته لخوض تحدٍ جديد بيوفنتوس، وترك الريال في أزمة هجومية واضحة لم تحل حتى توقف المسابقات مؤخراً بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، حيث لم يجد الملكي البديل المناسب لتعويض الدون بصفوفه.
 

المصدر: مواقع إلكترونية

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر